أكثر و أشهر 6 أوامر صوتية للمساعد الصوتي OK Google استخداما متأكد أنا ستفيدك !!

يعتبر المساعد الذكي Ok Google أحد المساعدات الأكثر شعبية واستخداما لدى مستخدمي نظام الأندرويد ، كما أنه متواجد بأغلب الهواتف التي تعمل بهذا النظام سواء الحديثة أو القديمة منها ، لكن الكثير من الأشخاص يجهلون بعض الأوامر الصوتية التي يمكن أن تفيدك مع هذا المساعد الذكي ، واليوم نستعرض لكم بعض هذه الأوامر .
1. ? OK Google, Where Am I
من خلال هذا الأمر كما هو ملاحظ يمكنك معرفة مكانك ، وهذا الأمر يمكنك أن يفيدك كثيرا خصوصا إذا كنت في مدينة غير مدينتك ، بحيث فور نطقك لهذا الأمر سيعطيك معلومات عن المكان الذي تتواجد به من اسم الحي والمدينة وما الى غير ذلك .
2. OK Google, Take Me Home
بعد أن عرفت مكانك يجب أن تذهب الى منزلك ، فمن خلال هذا الأمر سيقوم جوجل بأخذك الى المنزل عبر معرفة مكانه في الخريطة والذهاب اليه ، لكن لتنجح معك هذه الطريقة يجب أن تكون قد قمت بحفظ عنوان منزلك في خرائط جوجل ، أو فقط عن طريق نطق هذا الأمر ثم كتابة عنوان منزلك في الخانة الذي يقدمها لك .
3. ? OK Google, What Time Is It
وهو أحد أشهر الأوامر ، بحيث أنه من خلاله يمكنك معرفة التوقيت حسب دولتك بالضبط ، وهذا قد يساعدك في ما إذا كان التوقيت الخاص بهاتفك غير متزامن مع التوقيت الحقيقي .

4. ?OK Google, What’s the Weather Today
إذا كنت من النوع الذين لايحبون ابقاء شاشة الرئيسية خالية من الإضافات كالطقس وما الى غير ذلك ، تستطيع الإستعانة بهذا الأمر الذي سيكون حلا فعالا لك ، وليس هذا فقط بل يمكنك أيضا سؤال المساعد عن ما إذا كان سيكون الجو ممطرا اليوم أو مشمسا ، والأمر لاينطبق على يوم واحد فقط ، بل يمكنك سؤاله حتى عن العشرة أيام المقبلة .

5. OK Google, Show Me Pictures of
إذا كنت تريد صورة لأي شيء تريد ماعليك سوى بنطق الأمر التالي مع استبدال النقط الثلاث بالشيء الذي تريد صوره ، سواء كانت صورك أو صور لقطط مثلا أو لفنان مشهور أو أي شيء تتخيله .
6. ... OK Google, Go to
أظن أن كل من يقرأ هذه التدوينة يقضي وقت طويل في البحث عن تطبيق ، خصوصا إذا كنت تتوفر على عدد تطبيقات ليس بالشيء الهين على هاتفك ، ومن أجل الدخول الى التطبيق الذي تريد بسهولة ماعليك سوى قول ( اسم التطبيق ) OK Google, Go to وسيأخذك مباشرة الى التطبيق المراد فتحه .



شكرا لمتابعتكم تقرير عن أكثر و أشهر 6 أوامر صوتية للمساعد الصوتي OK Google استخداما متأكد أنا ستفيدك !! في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري التقنية و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)