لاعبو Star Wars Battlefront 2 يلجأون للغش للحصول على Credits باللعبة

Star Wars Battlefront 2

كانت لعبة Star Wars Battlefront 2 سبباً بإثارة المشاكل والأقاويل لشركة EA بعد احتجاجات كبرى ضد سياسة المشتريات باللعبة التي وصلت لحد فتح السلطات المختصة بعدد من البلدان تحقيقاً عن الموضوع.

ولكن يبدو بأن البعض وجد في  هذه الجدالات والاعتراضات مبرراً كي يلجأ لاستخدام وسائل الغش من أجل الحصول على  Credits باللعبة دون أن يضطر لدفع ثمنها أو إمضاء ساعات باللعب، حيث كشف البعض عبر مدونة Reddit أن هنالك لاعبين يعتمدون على وسائل الغش المتعددة مثل وضع مطاط على يد التحكم للإيهام بأنهم يلعبون وغيرها من الوسائل الأخرى التي تمكنهم من الحصول على Credits  باللعبة دون عناء.

هذا الأمر ربما يبرره البعض بأنه ردة فعل على جشع الشركة ومبالغتها في المشتريات داخل اللعبة ولكن هذا الغش قد يضر باللاعبين الآخرين ويؤمن منافسة غير شريفة باللعبة.

المصدر

The post لاعبو Star Wars Battlefront 2 يلجأون للغش للحصول على Credits باللعبة appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن لاعبو Star Wars Battlefront 2 يلجأون للغش للحصول على Credits باللعبة في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)