بعد 20 عاماً عودة مغامرات Tamagotchiمع لعبة الجوالات My Tamagotchi Forever

مضى حوالي 20 عاماً على إصدار Tamagotchi التي شكلت ظاهرة في تسعينات القرن الماضي، واليوم تريد Bandai Namco أن تحتفل بهذه المناسبة عبر تقديم هذه التجربة لجيل جديد.

حيث كشفت اليوم عن لعبة My Tamagotchi Forever التي ستطلقها على الجوالات iOS و Android في العام القادم 2018، حيث ستحافظ هذه اللعبة على أساسيات اللعبة الأصلية مع إضافة عناصر جديدة لأسلوب اللعب  والمزيد من الأطوار وكذلك سيكون هنالك إمكانية لزيارة قرية Tamatown حيث يمكن لك أن ترقي شخصيات Tamagotchi، وكذلك تستطيع لعب بعض الألعاب المصغرة التي تمنحك عملات يمكنك إنفاقها على ترقية مستواك باللعبة.

إليكم أدناه وصف اللعبة:

قم بتربية شخصيات Tamagotchi الخاصة بك وشارك مغامرتك مع الآخرين، شخصية Tamagotchi خاصتك بحاجة رعاية يومية لتبقى بصحة جيدة وسعيدة، قم بإطعامها وتنظيفها وترفيهها، من ثم اجعلها تلاقي شخصيات  Tamagotchi الخاصة بأصدقائك في البلدة لتستمتع أكثر، ولكن لاتنسى بأن تجعلها تخلد للنوم.

لعبة My Tamagotchi Forever ستصدر مجاناً لمالكي هواتف  iOS و Android في أوائل 2018.

The post بعد 20 عاماً عودة مغامرات Tamagotchiمع لعبة الجوالات My Tamagotchi Forever appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن بعد 20 عاماً عودة مغامرات Tamagotchiمع لعبة الجوالات My Tamagotchi Forever في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)