تحديث ديسمبر يصل إلى Destiny 2 الأسبوع القادم – وهذه أولى تفاصيله

Destiny 2

تحديث ديسمبر للعبة Destiny 2 يلوح في الأفق. ولذا، لم يجد مخرج اللعبة “لوك سميث” مانعًا في التشويق إليه وكشف بعضٍ من تفاصيله للجماهير، عبر حسابه الرسمي على تويتر، مؤخرًا.

وكما ألمح “سميث”، سيقدم التحديث عناصرًا جديدةً في فئات والعتاد والمعدات بشكل عام. هذا بالإضافة إلى القيام ببعض التحديثات على أسلوب اللعب، يتمحور معظمها حول نظام مكافآتٍ جديدٍ يخص الأسلحة والدروع.

وفي التغريدة اللاحقة، أعلن “سميث” رفقة مدير المشروع “مارك نوسورثي” أنهما سيقومان بالرد على بعض الأسئلة التي وصلتهم من الجماهير، منذ إطلاق اللعبة مطلع سبتمبر الفائت؛ لتقريب وجهات النظر وإيضاح الصورة.

يُشار إلى أن تحديث ديسمبر الخاصّ بلعبة Destiny 2 سيصل الأسبوع القادم، للحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون، على حدٍ سواءٍ.

The post تحديث ديسمبر يصل إلى Destiny 2 الأسبوع القادم – وهذه أولى تفاصيله appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن تحديث ديسمبر يصل إلى Destiny 2 الأسبوع القادم – وهذه أولى تفاصيله في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)