تقرير: Sony كانت الأكثر إنفاقاً على الإعلانات في سبتمبر للترويج لـ Spider-Man

Spider-Manفي شهر سبتمبر شهدنا إطلاق العديد من الألعاب كان ضمنها اللعبة الممتازة Spider-Man التي لاحظنا اهتماماً كبيراً بها من قبل سوني فالشركة لم تترك شيء إلا وفعلته للتسويق لها.

ويبدو بأن هذا الأمر جعلها تتربع على عرش الشركات الأكثر ترويجاً وإنفاقاً على الحملات التسويقية لمنتجاتها في سبتمبر الماضي، فحسب تقرير صدر اليوم من GamesBeat و iSpot.tv  فإن سوني كانت هي الشركة التي أنفقت أكبر كمية من الأموال من أجل أن تروج لمنتجاتها.

حيث قامت الشركة بإنفاق ما يعادل 24.2 مليون دولار على 9 إعلانات تسويقية لمنتجاتها في شهر سبتمبر وكانت Spider-Man صاحبة النصيب الأكبر بهذه الإعلانات، فهي لوحدها نالت من هذه الميزانية ما يعادل 9.2 مليون دولار.

واختارت سوني عدة قنوات تلفزيونية لبث إعلاناتها منها ESPN, NBC,  وFox أما نينتندو فحلت بالمركز الثاني بينما كانت هي بالصدارة في شهر أغسطس الفائت حيث أنفقت آنذاك قرابة 6.2  مليون دولار وهذا يعد زيادة كبيرة بالميزانية التسويقية مقارنة بالأشهر السابقة.

أما قسم اكسبوكس فجاء ضمن المراكز الخمس الأولى بأكثر الشركات إنفاقاً على الترويج لمنتجاتها، فهي في سبتمبر أنفقت 8.2 مليون دولار وكان الجزء الأكبر من هذه الميزانية للترويج للعبة Shadow of the Tomb Raider وNBA 2K19.

المصدر

The post تقرير: Sony كانت الأكثر إنفاقاً على الإعلانات في سبتمبر للترويج لـ Spider-Man appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن تقرير: Sony كانت الأكثر إنفاقاً على الإعلانات في سبتمبر للترويج لـ Spider-Man في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بعد عامين تقريبًا من الصمت – حساب Mafia يُغرِّد مجدَّدًا!

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

تعرف على المنصات الشبيهة بمنصة يوتيوب