عائدات Fortnite على iOS بلغت 300 مليون دولار في 200 يوم
يمكننا القول بأن التوفيق كان حليف فريق Epic الذي حقق إيرادات خيالية مع لعبة Fortnite بعد إطلاق طور Battle Royale باللعبة، فهذه اللعبة تدخل لجيوب المطور الكثير من الدولارات وترفع قيمة أسهمه بالسوق.
اليوم بحسب تقرير من وكالة Sensor Tower علمنا بأن نسخة iOS فقط من Fortnite جلبت للفريق عائدات تقدر بنحو 300 مليون دولار في 200 يوم، وتم ذكر بأن 65% من هذا المبلغ كان من جيوب اللاعبين بأمريكا، أي أن السوق الأمريكي هو المسيطر لناحية حجم العائدات التي يحضرها للعبة.
وبالمقارنة مع ألعاب أخرى نذكر بأن Clash Royale على iOS لم تجلب في أول 200 يوم على إطلاقها سوى 228 مليون دولار أي أقل بنسبة 32% من لعبة Fortnite، أما PUBG Mobile فبلغت عائداتها على iOS حوالي 47 مليون دولار خلال 173 يوم.
لكن رغم هذه الأرقام فإن هذا لا يعني بأن فورتنايت باتت أسرع لعبة تحقق الرقم 300 مليون دولار بالعائدات على iOS فهذا اللقب من نصيب Pokemon Go التي حققت هذا الرقم خلال 113 يوم فقط.
The post عائدات Fortnite على iOS بلغت 300 مليون دولار في 200 يوم appeared first on سعودي جيمر.
شكرا لمتابعتكم تقرير عن عائدات Fortnite على iOS بلغت 300 مليون دولار في 200 يوم في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.
تعليقات
إرسال تعليق