بعد خمس سنوات.. هل سنرى Call of Juarez: Gunslinger مجددًا؟

يبدو أننا قد نشهد عودة لعبة Call of Juarez: Gunslinger مُجددًا.
وتجلى لنا ذلك عندما نشرت صفحة اللعبة على الفيسبوك صورةً لها، مع عبارة: “الأساطير لا تفنى أبدًا”، وبعد لحظات، أطلقت تيكلاند فيديو قصيرًا يحمل رسالة، يقول فيه صوت سيلاس:
الغرب القديم مليء بالأساطير وأنت يا آرثر مورغان ستصبح قريبًا من أعظم الأساطير، أنا متأكد، لأن الأساطير كما تعلمون لا تفنى أبدًا، لقد تغيَّروا ليعودوا أقوى من ذي قبل.
وكانت تيكلاند قد أعادت حقوق اللعبة من يوبيسوفت في الربيع الماضي، فأعادت إصدارها على ستيم قائلةً: “سنُواصل بَذْل جهودنا المكثفة ليوبيسوفت ودعم مُعجبي اللعبة.”
فهل هذا يعني أن هناك جزءًا جديدًا؟ ربما، أو ربما ستكون مجرد نسخة محسنة من نوعٍ ما.
يُشار إلى أن لعبة Call of Juarez: Gunslinger انطلقت قبل خمس سنواتٍ من الآن على أجهزة PS3 وPC وXbox 360.
The post بعد خمس سنوات.. هل سنرى Call of Juarez: Gunslinger مجددًا؟ appeared first on سعودي جيمر.
شكرا لمتابعتكم تقرير عن بعد خمس سنوات.. هل سنرى Call of Juarez: Gunslinger مجددًا؟ في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.
تعليقات
إرسال تعليق