جهاز Switch يتخطى مبيعات Nintendo 64 طوال دورة حياته

حظى جهاز Switch بإطلاق مثالي وتمكن من بيع ملايين النسخ في اليابان والغرب، حتى أنه لم يستغرق فترة زمنية طويلة قبل تجاوز المبيعات الكلية لأجهزة GameCube و Wii U، والآن حان الوقت لإنجاز جديد يضاف لسجل المنصة الحافل بعدما تجاوز إجمالي مبيعات أحد أنجح أجهزة نينتندو N64.
 
تقرير موقع VGChartz أوضح تمكن الجهاز من بيع أكثر من 200 ألف نسخة في الأسبوع الماضي، ليصل إلى إجمالي 33.15 مليون وحدة مباعة حول العالم، ما يعني تجاوزه لمبيعات N64 الإجمالية والبالغة 32.93 مليون وحدة.
 
المثير للإهتمام حقا أن الجهاز الهجين تمكن من تحقيق تلك المبيعات في غضون عامين فقط، وهو ما يعتبر نجاح مدوي بالنظر لكون جهاز N64 إحتاج إلى 6 سنوات كاملة للوصول لأكثر من 30 مليون وحدة مباعة عالميا، أما الآن فالهدف القادم لجهاز Switch سيكون تخطي SNES والذي تمكن من بيع 49.1 مليون وحدة.
 
تقارير سابقة أوضحت وجود نية لدى شركة نينتندو للإعلان عن نسخة أقل ثمنا من جهاز Switch في الفترة القادمة.

The post جهاز Switch يتخطى مبيعات Nintendo 64 طوال دورة حياته appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن جهاز Switch يتخطى مبيعات Nintendo 64 طوال دورة حياته في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟