نهاية The Outer Worlds تختلف جذريا وفقا لأفعالك واختياراتك

طوال الفترة الماضية شاركنا استديو Obsidian Entertainment تفاصيل مختلفة حول مشروعه المرتقب The Outer Worlds وكيف يتبع نفس النهج الذي اعتاد فريق التطوير الأمريكي تقديمه في ألعابه السابقة، حيث تشكل الخيارات والأفعال المختلفة التي يتطرق لها اللاعبون تأثيرا هاما على الأحداث، وكذلك نهاية اللعبة.
 
مؤخرا سنحت الفرصة لموقع DualShockers لإجراء لقاء صحفي مع المصمم الرئيسي للمشروع Charles Staples والذي ركز حديثه على مدى تأثير أفعال اللاعبين والقرارات التي يتخذونها على مجريات الأحداث ونهاية القصة، مؤكدا أن المشروع كأي لعبة أر بي جي أخرى يتأثر بقرارات اللاعبين والاختيارات التي يستقرون عليها، وبالتالي يتغير كل شيء بما في ذلك نهاية الأحداث وفقا لتلك القرارات.
 
لإيضاح الموضوع بصورة أبسط، أكد المطور أن كل قرار يتخذه اللاعب سيؤثر بشكل مباشر على نهاية القصة ويضع اللاعب في مسار مختلف وسيكون هناك عواقب مختلف مترتبة على تلك القرارات.
 
The Outer Worlds تصدر في وقت لاحهق هذا العام على PS4 و Xbox One و PC بينما سبق وتحدث استديو التطوير عن أسباب انضمامهم لشركة مايكروسوفت مؤخرا.

The post نهاية The Outer Worlds تختلف جذريا وفقا لأفعالك واختياراتك appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن نهاية The Outer Worlds تختلف جذريا وفقا لأفعالك واختياراتك في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟