شركة Ubisoft تربط احتمال تأجيل ألعابها بإمكانية تأجيل أجهزة الجيل المقبل
قبل حلول موجة التأجيلات لألعاب ربيع 2020 أقدمت Ubisoft على تأجيل ألعابها مثل Watch Dogs Legion و Rainbow Six Quarantine و Gods & Monsters التي كان مقرر طرحها بالنصف الأول من 2020 إلى أجل غير مسمى.
والآن بعد تفشي فايروس كورونا بالعالم وإقدام شركات أخرى على تأجيل ألعابها مثل لاست أوف أس 2 وقيام المطورين بالعمل من منازلهم يبرز سؤال هام أين وصلت ألعاب يوبيسوفت وما مصيرها حالياً؟ خلال لقاء أجرته The New York Times مع رئيس الشركة تم إثارة هذا الموضوع حيث ذكر Yves Guillemot بأن فايروس كورونا وظروف العمل من المنزل لم يؤثر على جدول إطلاق ألعابهم.
وأضاف بأن مايكروسوفت وسوني أتاحوا لهم الفرصة وقدموا عتاد التطوير للمطورين حتى مع انتقالهم للعمل من المنزل من أجل ضبط ألعابهم لهذه الأجهزة القادمة.
اقرأ أيضاً: هل نشهد عودة الشرير المجنون Vaas في Far Cry مستقبلًا؟
ولكن Guillemot أضاف بأنه من المحتمل أن يتم تأجيل الألعاب الخاصة بهم بحال واحدة فقط وهي أن يتم تأجيل إطلاق أجهزة الجيل المقبل. وبحسب ما نقل موقع VGC بأن لعبة Watch Dogs Legion قد تكون ضمن عناوين إطلاق الجيل المقبل.
The post شركة Ubisoft تربط احتمال تأجيل ألعابها بإمكانية تأجيل أجهزة الجيل المقبل appeared first on سعودي جيمر.
شكرا لمتابعتكم تقرير عن شركة Ubisoft تربط احتمال تأجيل ألعابها بإمكانية تأجيل أجهزة الجيل المقبل في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.
تعليقات
إرسال تعليق