هل ستكون Halo Infinite لعبة بعالم مفتوح؟ – وتسريبات جديدة عنها

لغاية هذه اللحظة تتكتم مايكروسوفت عن تفاصيل لعبة Halo Infinite رغم تأكيد أنها ستكون لعبة إطلاق للاكسبوكس سيريس اكس، فنحن نعلم بأنها ستشهد عودة ماستر شيف وقد تشهد دعم ميزة اللعب على نفس الشاشة.

اليوم ظهرت شائعات جديدة عن اللعبة والتي تروج لأمر مثير بأن هيلو انفنتي ربما تكون اللعبة الأولى بالسلسلة غير الخطية، حيث ذكرت بعض التسريبات بأن اللعبة ستقدم عالم مفتوح وستقع أحداثها ضمن عالم ضخم، كذلك تذكر الشائعات بأنه سيكون هنالك مهام قصة وأخرى مهام جانبية.

كذلك تم ذكر بأن Master Cheif لن يكون الشخصية الرئيسية الوحيدة باللعبة، كما ستضم اللعبة طور جديد يدعى “exploration” يتيح لك إعادة زيارة بعض الأماكن القديمة التي سبق وأن قمت باستكشافها من قبل. بجانب وجود عناصر السفر عبر الزمن بالقصة وهذا أتاح عودة بعض الأعداء القدامى.

اقرأ أيضاً: مطور Modern Warfare كان يستهدف الإطاحة بـHalo بلعبة خيال علمي منافسة لها

من ناحية أخرى شركة  Toys المختصة بتصنيع المجسمات المستوحاة من الألعاب قد تسبب بتسريب بعض التفاصيل عن اللعبة حيث تم نشر صور لمجسمات توحي بعودة الأعداء Brute Warrior بجانب عودة  عودة درع Gungnir.

The post هل ستكون Halo Infinite لعبة بعالم مفتوح؟ – وتسريبات جديدة عنها appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن هل ستكون Halo Infinite لعبة بعالم مفتوح؟ – وتسريبات جديدة عنها في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟