رئيس Xbox: معدل الإطارات أهم من دِقة الصورة لأسلوب اللعب

يبدو أن Phil Spencer لا يزال متمسكًا برأيه. فلسنواتٍ عديدة، أكَّد رئيس Xbox تفضيله لتحسين معدل الإطارات على دِقة الرسوميات. والآن، يبدو أن هذه الرغبة ستنعكس على الجهاز القادم Xbox Series X.

وتجلى لنا ذلك من تصريحات Spencer الأخيرة، والتي أدلى فيها في مقابلةٍ نُشِرَت حديثًا.

لم نحاول مطلقًا تقييد المطورين عن تجربة ما يريدون القيام به على منصتنا، سواءً كان توفير الألعاب بمعدل 60 إطارًا في الثانية على Xbox 360 أو 4K ومعدل 60 إطارًا على Xbox One X. نريد أن نوفر للمطورين الأدوات اللازمة لتجربة الأشياء التي يرغبون في تجربتها على أيٍ من أجهزتنا والتي توفر لهم القدرة على تجربة الأشياء.

وبينما ننظر إلى المستقبل، أردنا التركيز على شعور الألعاب بشكلٍ أكبر، وليس مجرد إلقاء مزيد من «البيكسلز» على الشاشة.

وكان الرئيس قد ذكر كلامًا مشابهًا قبل سِت سنواتٍ من الآن، حين أكّد أن معدل الإطارات «أهم بكثير بالنسبة إلى أسلوب اللعب» من دِقة الصورة، ولكن بالطبع ظلّ يُفضل الجمع بين الميزتين للوصول للحالة الأمثل.

يُذكر أن Xbox Series X سيصدر في موسم أعياد هذا العام.

The post رئيس Xbox: معدل الإطارات أهم من دِقة الصورة لأسلوب اللعب appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن رئيس Xbox: معدل الإطارات أهم من دِقة الصورة لأسلوب اللعب في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بعد عامين تقريبًا من الصمت – حساب Mafia يُغرِّد مجدَّدًا!

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

تعرف على المنصات الشبيهة بمنصة يوتيوب