The Outer Worlds قد تتخلى عن العالم المفتوح في جزئها الثاني

على الرغم من أنها لا تقارن بألعاب AAA ذات ميزانية الإنتاج الضخمة، إلا أن تقييمات The Outer Worlds الأولية أثبتت أنها واحدة من أفضل ألعاب الأر بي جي الصادرة مؤخرا، وبالتالي يتوقع أن تتحول إلى سلسلة متعددة الإصدارات في المستقبل في ظل رغبة استديو Obsidian الواضحة في تطوير جزء ثاني.

Leonard Boyarsky المخرج المشارك في العمل على المشروع تحدث مؤخرا في مقابلة صحفية مع Gameinformer موضحا أن خطط الاستديو للعمل على جزء ثاني لا تفرض عليهم انشاء عالم مفتوح ضخم كما يحدث غالبا في معظم ألعاب هذا النوع، حيث يرى الاستديو أن ألعاب العالم المفتوح مترامية الأطراف وتفرض على اللاعبين تنفيذ نفس الأمور مرارا وتكرارا، بعكس ما يحدث مع الألعاب ذات المستويات المنفصلة، وبالتالي تبقى كل الإقتراحات قائمة في حال تم العمل على الجزء الثاني من المشروع.

The Outer Worlds تصدر في 25 أكتوبر 2019 على PC و Xbox One و PS4.

The post The Outer Worlds قد تتخلى عن العالم المفتوح في جزئها الثاني appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن The Outer Worlds قد تتخلى عن العالم المفتوح في جزئها الثاني في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تبدأ الربح مع كليك بانك .. شرح مفصل خطوة بخطوة

المكعب السحري "wondercube" الذي يحتاجه كل مهووس ، متاح الآن للشراء !

تحديث يوم الإصدار لثلاثية Spyro Reignited يأتينا بمساحة 20 جيجابايت