Ghost of Tsushima كان يفترض أن تصدر في بداية 2020

بعد الإعلان بشكل رسمي عن تأجيل إصدار The Last of Us Part 2 إلى مايو 2020، يبدو أن لعبة البقاء ليست المشروع الوحيد الذي تم تأجيله، حيث تم تكرار نفس السيناريو مع Ghost of Tsushima وفقا لتصريحات الصحفي الشهير Jason Schreier.

الصحفي الغني عن التعريف أوضح عبر تويتر أن Ghost of Tsushima تعرتض أيضا لفترة تأجيل من خلال قرار داخلي لاستديو Sucker Punch حيث كان يفترض إطلاقها في بداية 2020 قبل أن يتم تأجيلها لنهاية العام، وبما أن المشروع لا يمتلك موعد إصدار معلن حتى الآن، لا يمكن وصف هذا القرار بالتأجيل المباشر.

الصحفي أوضح في النهاية أن اللعبة ستصدر لجهاز PS4 وأن التأجيل ليس هدفه إطلاقها حصريا على PS5 كما يظن البعض.

The post Ghost of Tsushima كان يفترض أن تصدر في بداية 2020 appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن Ghost of Tsushima كان يفترض أن تصدر في بداية 2020 في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تبدأ الربح مع كليك بانك .. شرح مفصل خطوة بخطوة

المكعب السحري "wondercube" الذي يحتاجه كل مهووس ، متاح الآن للشراء !

تحديث يوم الإصدار لثلاثية Spyro Reignited يأتينا بمساحة 20 جيجابايت