سامسونغ تعتمد ميزة شهيرة في هواتف آيفون بعد أن سخرت منها في السابق!

سامسونغ تعتمد ميزة شهيرة في هواتف آيفون بعد أن سخرت منها في السابق!
لطالما عرفت شركة سامسونغ بسخريتها اللاذعة من منافستها شركة آبل، وبعد ظهور هاتف أول هواتف شركة آبل بالنتوء أعلى الشاشة "Notch" فإن سامسونغ أطلقت حملة إعلانية للسخرية منها.

سامسونغ كانت قد عقدت خلال اليومين الماضيين مؤتمرا خاصا بالمطورين كشفت على هامشه عن الخطوط العريضة لهاتفها الذكي الجديد القابلي لطي، والذي من المنتظر أن يكون متوفرا في العام القادم، إلا أنها كشفت كذلك عن تفصيل مهم آخر، لمواكبة الموضة الحالية الموجودة في الهواتف الذكية.

منذ أن أطلقت آبل هاتف آيفون X بالنتوء البارز أعلى الشاشة سخرت منها سامسونغ عبر سلسلة من الفيديوهات الدعائية، إلا أن الكثير من الشركات قامت بإعادة نقل نفس التصميم، ويبدو أن سامسونغ ستسير في النهاية في نفس الطريق، حيث أعلنت أن بعضا من هواتفها للعام القادم 2019 ستأتي بهذه الميزة خصوصا مع بدأ استعمال سامسونغ لشاشات Infinity.




شكرا لمتابعتكم تقرير عن سامسونغ تعتمد ميزة شهيرة في هواتف آيفون بعد أن سخرت منها في السابق! في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري التقنية و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تبدأ الربح مع كليك بانك .. شرح مفصل خطوة بخطوة

المكعب السحري "wondercube" الذي يحتاجه كل مهووس ، متاح الآن للشراء !

تحديث يوم الإصدار لثلاثية Spyro Reignited يأتينا بمساحة 20 جيجابايت