جوجل تكشف عن الطريقة المثلى للاقتصاد في بطارية الهواتف الذكية
أطلقت شركة جوجل مؤتمرها الخاص بالمطورين خلال الأيام الماضية "Android Dev Summit" والذي كشفت فيه عن عدد من المستجدات بخصوص أندرويد، وكان من بين أبرز ما كشفت عنه هو طريقة المحافظة على طاقة البطارية.
جوجل طلبت من مطوري التطبيقات المختلفة على منصة أندرويد بضرورة تزويد تطبيقاتهم بميزة "الوضع الليلي أو الوضع المظلم/Dark Mode"، وحسب جوجل فإن الأمر يتعدى الجانب الجمالي للتطبيقات.
فحسب جوجل فإن اعتماد الوضع المظلم يساهم في اقتصاد طاقة البطارية والمحافظة عليها بشكل كبير، وهو ما دللت عليه جوجل عبر الإحصائية التي نشرتها، كما دعت جوجل المستخدمين إلى ضرورة اعتماد هذه الميزة في التطبيقات المتوفرة فيها.
شكرا لمتابعتكم تقرير عن جوجل تكشف عن الطريقة المثلى للاقتصاد في بطارية الهواتف الذكية في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري التقنية و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.



تعليقات
إرسال تعليق