مخرج Shadow of War: إن فشلنا، خسرنا كل شيء
حققت Middle-earth: Shadow of Mordor نجاحًا طيبًا، نقديًا وتجاريًا. هذا يستوجب -بطبيعة الحال- أن يُكمِل مطورو استوديو Monolith المسيرة، مع الجزء القادم Shadow of War. فيا تُرى، هل يُسبب ذلك ضغطًا عليهم؟
أتت إجابة نائب الرئيس ومخرج اللعبة “مايكل دي بلاتر” هكذا:
قد لا يتفق بعض الناس معي، لكني أعتقد أن الضغط أمرٌ إيجابيٌ بشكلٍ عامٍ؛ لأن الاستوديو الخاص بنا يطور لعبة واحدة. يأتي هذا الافتراض على خلفية “إذا فشلنا، خسرنا جميعًا”. إما كل شيء أو لا شيء، وهو أمرٌ مثيرٌ محفزٌ حقًا. كان ذلك واضحًا مع Shadow of Mordor؛ الوضع كان نفسه: “هذا أول مشاريعنا في هذا النوع من الألعاب. إن لم ننجح، لا أحد سيمنحنا فرصةً أخرى.” أعتقد أننا نشعر نفس الشيء هنا.
وعندما سُئل عن إمكانية طرح Shadow of War على نينتندو سويتش، قال:
لا خطط لـ سويتش في الوقت الراهن.
يُذكر أن اللعبة ستصدر يوم 25 أغسطس الجاري.
The post مخرج Shadow of War: إن فشلنا، خسرنا كل شيء appeared first on سعودي جيمر.
شكرا لمتابعتكم تقرير عن مخرج Shadow of War: إن فشلنا، خسرنا كل شيء في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.
تعليقات
إرسال تعليق