مايكروسوفت لن تُجبر المطورين على شيٍ مع إكسبوكس سكوربيو
أوضحت مايكروسوفت ما قيل حول جهازها المنزلي القادم، إكسبوكس ون سكوربيو مؤخرًا.
حيث أكد كبير المهندسين “مايك يبارا” أن مايكروسوفت لن تجبر المطورين على التأكد من تكافؤ معدل الإطارات بين سكوربيو وإكسبوكس ون. وجاء رد المسؤول استجابةً لأحد متابعيه بقول أن متطلبات تشغيل معدل الإطارات (والألعاب بشكل عام) على إكسبوكس ون، هي نفسها بالنسبة لإكسوربيو. كما أشار إلى أن الأمر متروكٌ للمطورين، ليفعلوا ما يشاءون.
No, there isn't. This is up to the developer to choose, for their games, what they want to do. http://bit.ly/2qHAh3Z
— Mike Ybarra (@XboxQwik) May 19, 2017
وفي تغريدةٍ أخرى، أكمل:
المطورون أحرار في اختيار طريقة استغلالهم لقوة مشروع إسكوربيو مع الألعاب. ليس لدينا أيُّ شروطٍ أو متطلباتٍ تحُدُ من معدل الإطارات أو الدِقة.
Developers are free to choose how they use the power of Project Scorpio for games. We have no requirements limiting framerate or fidelity.
— Mike Ybarra (@XboxQwik) May 19, 2017
في حين تقترح مديرة استوديوهات مايروكسوفت “شانون لوفتيس” أن المطورين سيستغلون هذه القوى لإدراج معدل إطارات متسقٍ وثابتٍ مع ألعابهم الجماعية.
@The_CrapGamer Developer choice, but as a developer I would bet no one chooses different framerates for mp games ever.
— Shannon Loftis (@shannonloftis) May 20, 2017
ستعمل جميع ألعاب إكسبوكس ون على سكوربيو، مع العلم أن نسخ الأخير يمكنها تقديم أداء وبصريات ورسومٍ أفضل؛ إن أراد المطورون ذلك. الأمر يشبه وضع بلايستيشن 4 وبلايستيشن 4 برو “حتى الآن”.
بانتظار كشف مايكروسوفت عن الجهاز في E3 القادم.
The post مايكروسوفت لن تُجبر المطورين على شيٍ مع إكسبوكس سكوربيو appeared first on سعودي جيمر.
شكرا لمتابعتكم تقرير عن مايكروسوفت لن تُجبر المطورين على شيٍ مع إكسبوكس سكوربيو في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.
تعليقات
إرسال تعليق