معدل 60 إطارًا سيكون المعيار الأساسي على Xbox Series X

من الواضح أن المواصفات التي يمتلكها جهاز Xbox Series X ستمكّنه من القيام بأشياءٍ لطالما حَلمَ بها لاعبو الأجهزة المنزلية– والتي من بينها اللعب على معدل 60 إطارًا مستقرة في الألعاب الضخمة. ويبدو أن الحلم على وشك أن يصبح حقيقيًا.

ونقول ذلك استدلالًا بما صرَّح به مدير التسويق في Xbox السيد Aaron Greenberg والذي أكَّد عبر Twitter أن معدل 60 إطارًا سيكون «معيار الإخراج» الأساسي للألعاب على الجهاز الأقوى على الإطلاق.

لكنه عاد وأشار أيضًا إلى أن هندسة وتصميم نظام الجهاز ستخوِّل المطورين من الوصول إلى 120 إطارًا في بعض الحالات.

ومع ذلك، لا يعني كلام Greenberg هنا أنه لا توجد ألعابٌ ستعمل بمعدلٍ أقل من الستين إطارًا– فالسنوات الأولى من عمر الجيل على الأرجح لن تشهد طفرات تقنية كبيرة بسبب عزم العديد من شركات النشر على إصدار ألعابها على الجيل الحالي المتمثل في أجهزة PS4 و Xbox One— وهو ما يعني تقييد قوة الأجهزة الجديدة بشكلٍ كبير.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن PS5 و Xbox Series X سينطلقان في موسم أعياد العام الحالي.

The post معدل 60 إطارًا سيكون المعيار الأساسي على Xbox Series X appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن معدل 60 إطارًا سيكون المعيار الأساسي على Xbox Series X في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)