مُبتكر The Witcher: لا أحب العمل بجدٍ أو لوقتٍ طويل.. ولا أُحب العمل أصلًا!

تزايد الاهتمام العالمي بسلسلة وعالم The Witcher في الآونة الأخيرة على نحوٍ جنونيٍ، وذلك على أعقاب إطلاق مسلسلٍ بُثَّ عبر شبكة Netflix. وعلى ضوء ذلك، حضر مُبتكر ومؤلف روايات هذا العالم Andrzej Sapkowski في مقابلةٍ، للحديث عن مواضيع متعلقة.

أولًا، سُئل السيد Sapkowski للحديث عن انطباعه الأول عندما طُلِبَ منه تحويل رواياته الشهيرة، إلى مسلسلٍ تلفزيوني. وهنا، جاءت الإجابة على هذا النحو:

يجب عليَّ الاعتراف بأنني كنت معارضًا للفكرة في البداية. كان قد اتصل بي العديد من الناس، وكان معظمهم أبعد ما يكون عن الجديَّة. ولذا، فقدت الأمل عمليًا وكان من الصعب إقناعي عندما ظهر عرضٌ آخرٌ بشكلٍ مفاجئ. ولكن هذا العرض تحديدًا كان أقرب لكونه تجاريًا وحقيقيًا، ومقدموه كانوا شغوفين حقًا. كانت لديّ كل الأسباب للرد بشكلٍ إيجابيٍ على عرضهم.

وعلى الرغم من أن المؤلف المعروف يُظهر في تصريحه السابق بُغضه لعدم الجديَّة، إلّا أنه فاجأ الجميع بإجابته على سؤالٍ مُتعلقٍ بمدى صِلته وعمله على مسلسل The Witcher. أتت كذلك:

بناءً على طلبي، لم أكُن مشاركًا بشكلٍ كبير. أنا لا أحب العمل بجدٍ بشكلٍ صارم أو لمدة طويلة. وبالمناسبة، أنا لا أحب العمل على الإطلاق. من كان منكم بلا خطيئةٍ فليُلقي الحجر أولًا في وجهي.

أخيرًا وليس آخرًا، وعندما سُئل عن رأيه في المسلسل، قال بأن اسمه ظهر على «التِتر»، وبالتالي لا يستطيع الثناء على المسلسل؛ لأنهُ أمرٌ ليس لائقًا أن يمتدح المرء أعماله.

يُشار إلى أن سلسلة ألعاب The Witcher انطلقت في 2007، وصدر آخر أجزائها The Witcher 3: Wild Hunt قبل خمس سنواتٍ من الآن، على PC و PS4 و Xbox One قبل أن يصل لاحقًا على جهاز Nintendo Switch، وحصل على تقييم «لعبة أسطوريَّة». وبالمناسبة، سيحصل المسلسل على موسمٍ ثانٍ سيُبث العام التالي.

The post مُبتكر The Witcher: لا أحب العمل بجدٍ أو لوقتٍ طويل.. ولا أُحب العمل أصلًا! appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مُبتكر The Witcher: لا أحب العمل بجدٍ أو لوقتٍ طويل.. ولا أُحب العمل أصلًا! في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)