الكشف عن Impostor Factory من مطوري To The Moon

من خلال بيان صحفي نشره استديو Freebird Games مؤخرا، تم الكشف رسميا عن Impostor Factory  من مطوري To The Moon، لعبة الإثارة والتشويق التي تركز على جريمة قتل مأساوية والتي تستكمل أحداث مشاريع استديو التطوير السابقة.

سيتم إصدار Impostor Factory أواخر عام 2020 لأجهزة الكمبيوتر الشخصي وأجهزة Mac و Linux، حيث تتوافر على Steam و GOG و Humble Store وربما في أماكن أخرى أيضًا.

اللعبة تعتبر جزء من سلسلة To the Moon (Sigmund Corp) وتعرف باسم Episode X ولكن لم يتم الكشف عن أوجه التشابه بين المشروعين أو كيف يرتبطان سويا.

في النهاية تم الإشارة للقدرة على تجربة اللعبة بشكل مستقل دون الحاجة لتجربة أي ألعاب أخرى  مثل The the Moon و Finding Paradise، كذلك من المحتمل أن يمثل هذا الجزء نهاية حقبة لفريق التطوير وسلسلة To The Moon بوجه عام.

The post الكشف عن Impostor Factory من مطوري To The Moon appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن الكشف عن Impostor Factory من مطوري To The Moon في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)