رغم تحطيمه رقم الـ100 مليون، مبيعات PS4 بالربع الأخير تحت سقف التوقعات

أعلنت سوني أمس عن كسر جهاز PS4 حاجز الـ 100 مليون وحدة مباعة عالمياً وهو بذلك يكون أسرع حهاز منزلي يصل لهذا الرقم متفوقاً على صاحب هذا الإنجاز سابقاً بلايستيشن 2.

لكن رغم ذلك فإن جهاز بلايستيشن 4 لم يتمكن من بيع سوى 3.2  مليون وحدة بالفترة بين أبريل ويونيو وهذا كان تحت سقف توقعات سوني وبررت الشركة ذلك بأنه يعود لسبب الكشف عن قدوم بلايستيشن 5 فالبعض تراجع عن قرار شراء بلايستيشن 4 بانتظار جهاز الجيل الجديد.

ونتيجة لهذا خفضت سوني من سقف توقعاتها لمبيعات بلايستيشن 4 من 16 مليون إلى 15 مليون وحدة حتى نهاية مارس 2020.

أما بالنسبة للألعاب فأكدت الشركة أن مبيعات ألعاب بلايستيشن 4 اقتربت من الوصول لرقم المليار نسخة مباعة لكنها رغم هذا أيضاً خفضت من توقعاتها لمبيعات الألعاب بما تبقى من السنة المالية وقالت بانها ستكون مماثلة ربما لمبيعات الألعاب في السنة الماضية.

The post رغم تحطيمه رقم الـ100 مليون، مبيعات PS4 بالربع الأخير تحت سقف التوقعات appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن رغم تحطيمه رقم الـ100 مليون، مبيعات PS4 بالربع الأخير تحت سقف التوقعات في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟