Kaz Hirai يستقيل من منصبه الإداري لدى شركة سوني

Kaz Hirai

في شهر أبريل من العام الماضي تم الإعلان عن استقالة Kaz Hirai الذي كان آنذاك يشغل منصب المدير التنفيذي لشركة سوني من منصبه ليستلم مكانه Kenichiro Yoshida المدير المالي للشركة.

وحينها تولى Kaz Hirai إدارة مجلس الإدارة للشركة لكن اليوم تم الكشف بأن Hirai استقال كذلك من هذا المنصب، وفي تصريح له ذكر بأنه خلال توليه إدارة مجلس الإدارة تمكن من ضمان انتقال سلس للمهام وبأن جميع المدراء يعملون وفق ما هو مطلوب تحت رئاسة Yoshida وبأنهم جميعاً سيتابعون في بذل الجهود من أجل بناء مستقبل أكثر إشراقاً لسوني.

وتابع بالقول بأنه قرر مغادرة الشركة في يونيو المقبل التي كانت جزء من حياته طوال 35 عاما الماضية وهو يرغب بتوجيه التحية لكل الموظفين الذين عمل معهم طوال هذه المدة وكانوا عوناً له.

ورغم هذا ذكرت سوني بتصريح رسمي أنه حتى مع مغادرة Kaz Hirai في 18 يونيو فهو سيبقى متاح لتقديم الاستشارة وسيكون بمثابة استشاري يقدم المعونة للإداريين بالشركة في حال احتاج أحد منهم ذلك.

المصدر

The post Kaz Hirai يستقيل من منصبه الإداري لدى شركة سوني appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن Kaz Hirai يستقيل من منصبه الإداري لدى شركة سوني في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)