متجر Xbox يؤكد دعم طور اللعب التعاوني في Crackdown 3 لاثنين من اللاعبين فقط وليس أربعة

وعدت مايكروسوفت منتظري لعبة الأكشن Crackdown 3 بتقديم طور لعب تعاوني مثير يدعم حتى 4 لاعبين في نفس الوقت، ولكن على ما يبدو أن هذا لن يحدث بعدما أكدت صفحة اللعبة الرسمي عبر متجر إكس بوكس دعم الطور التعاوني لاثنين من اللاعبين فقط.
 
تقرير Gamerheadquarters أوضح أن تلك الأخبار ليست مؤكدة بشكل نهائي، فعلى الرغم من أن المتجر نفسه يؤكد دعم اللعب التعاوني لاثنين من اللاعبين في طور اللعب الفردي، إلا أن هناك لافتة إعلانية مازالت تؤكد وجود 4 لاعبين في الطور التعاوني، وبما أن اللعبة تصدر ضمن برنامج Play Anywhere فهي تدعم اللعب المشترك بين إكس بوكس ون والحاسب الشخصي.
 
العنوان الذي يركز بشكل كامل على الإنفجارات وتدمير العالم الإفتراضي يتطلب اشتراك Xbox Live Gold لخوض المنافسات الجماعية والتعاونية عبر الشبكة، في حين سبق وأكدت تقارير سابقة أن اللعبة قد تمتلك اسم مختلف حينما تتوافر بالأسواق ولن تحمل الرقم 3 فقط.

مايكروسوفت كشفت النقاب مؤخرا عن متطلبات تشغيل اللعبة الرسمية للحاسب الشخصي والتي تستهدف حواسيب الفئة المتوسطة.

The post متجر Xbox يؤكد دعم طور اللعب التعاوني في Crackdown 3 لاثنين من اللاعبين فقط وليس أربعة appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن متجر Xbox يؤكد دعم طور اللعب التعاوني في Crackdown 3 لاثنين من اللاعبين فقط وليس أربعة في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)