موظفين سابقين في Telltale Games يرفعون دعوى قضائية ضدها

Telltale Gamesوكأن المصائب بالفعل لا تأتي فرادا، فبعد أن أكدت Telltale Games عزمها إغلاق أبواب استوديوهاتها وتسريح كامل الموظفين ما عدا 25 موظف لإكمال بعض الأعمال المعلقة، فهي اليوم تواجه مشكلة جديدة.

حيث سمعنا بأن موظفين سابقين بالشركة قاموا برفع دعوى قضائية ضدها لانتهاكها حقوق العمال الفيدرالي، حيث يشير هذا القانون بأن أي شركة يزيد عدد موظفيها عن 100 موظف يجب أن تخبر الموظفين الذين تريد طردهم بنيتها تسريحهم من الخدمة قبل 60 يوم من موعد إنهائها العمل معهم، لكن الشركة لم تفعل ذلك إنما فاجأت موظفيها بالخبر كما فاجأتنا نحن أيضاً.

القانون بهذه الحالة يجبر الشركة أن تعوض الموظفين بمبلغ من المال كتعويض صرف من الخدمة ريثما يجدون عمل آخر حتى لا يبقوا دون إعانة في هذه الفترة، فلا ندري كيف ستتعامل الشركة الآن مع هذه المشكلة الجديدة.

هذا ونذكر بأنه قبل أيام كان Dan Conners الشريك المؤسس لاستوديوهات Telltale Games قد كشف السبب الحقيقي الذي دفعهم لقرار الإغلاق ذاكرة بأنه يتعلق بانسحاب آخر ممول محتمل لهم مما وضعهم بمأزق مالي كبير.

المصدر

The post موظفين سابقين في Telltale Games يرفعون دعوى قضائية ضدها appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن موظفين سابقين في Telltale Games يرفعون دعوى قضائية ضدها في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)