مطور Sunset Overdrive: نرغب بالعمل على الجزء الثاني لكننا بحاجة لإيجاد ناشر لها

Sunset Overdrive 2في عام 2014 أصدرت مايكروسوفت بالتعاون مع فريق Insomniac لعبة  Sunset Overdrive كحصرية لجهاز اكسبوكس ون، ولكن رغم تساءل اللاعبين عن مصير مستقبل اللعبة وإن كان سيتم طرح جزء ثاني لها أم لا.

مايكروسوفت يبدو أنها غير متحمسة لهذه الفكرة ولكن فريق Insomniac متمسك بهذا العنوان على مايبدو وهو لم يتخل عن هذه الفكرة، فاليوم طرح أحد اللاعبين سؤال على الفريق حول Sunset Overdrive 2 ليرد عليه بالقول بأنهم يرغبون أيضاً بفعل هذا ولكنهم فقط بحاجة إلى ناشر ليتولى هذا المشروع.

هذا وكان Ted Price رئيس الاستوديو قد أعرب مؤخراً عن تمسكهم بهذه اللعبة وذكر أنهم يرغبون بالعمل على أجزاء أخرى لها حتى لو تم إنتاجها بشكل منفصل عن مايكروسوفت لاسيما وأنهم باتوا يملكون حقوق العنوان.

The post مطور Sunset Overdrive: نرغب بالعمل على الجزء الثاني لكننا بحاجة لإيجاد ناشر لها appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مطور Sunset Overdrive: نرغب بالعمل على الجزء الثاني لكننا بحاجة لإيجاد ناشر لها في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟