Fist of the North Star لعبة أكشن جديدة بأسلوب لعب مستوحى من Yakuza

Fist of the North Star

إذا كنتم من عشاق أنمي ومانحا Fist of the North Star فإن سيجا أعلنت اليوم عن خبر سيسركم بالفعل، حيث كشفت الشركة أنها تعمل مع مطوري سلسلة Yakuza على مشروع جديد خاص بهذا العنوان.

سيجا أعلنت بأن لعبة Fist of the North Star  قيد التطوير حالياً لتصدر العام المقبل 2018 على بلايستيشن 4 باليابان باسم   Hokuto Ga Gotoku، وهي لعبة أكشن ومغامرات من بطولة بطل الأنمي Kenshiro وهي تضم قصة جديدة بالكامل تقع احداثها بمنطقة Eden ذات الموارد الطبيعية الوافرة.

في لعبة Fist of the North Star سيكون نظام القتال مستوحى من سلسلة Yakuza كما أنها ستضم مثلها ألعاب مصغرة وانشطة ولكنها ستحتوي أيضاً عناصر تلائم طبيعة عالم Fist of the North Star.

بطل اللعبة Kenshiro يتجه بمغامرة نحو منطقة Eden سعياً للبحث عن خطيبته التي قيل له بأنها ماتت إبان الحرب النووية التي دمرت العالم، لكنه يقرر التوجه لتلك المنطقة آملاً بأن تكون خطيبته واحدة من الأشخاص الذين لجأوا إليها، ويكون عليه مواجهة الخصوم من أجل فتح أبواب هذه المدينة المغلقة بوجه الغرباء.

المصدر

The post Fist of the North Star لعبة أكشن جديدة بأسلوب لعب مستوحى من Yakuza appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن Fist of the North Star لعبة أكشن جديدة بأسلوب لعب مستوحى من Yakuza في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)