محتويات Wolfenstein II الإضافية ستمكنك من اللعب بشخصيات جديدة

Wolfenstein II: The New Colossus

أعلنت “بيثيسدا” عن أربع محتويات إضافية تعتزم إطلاقها للعبة Wolfenstein II: The New Colossus.

تقدم تلك المحتويات فرصةً للاعبين للعب بشخصيات جديدة. والفكرة الرئيسية هي أنه، في حين سيكون BJ Blazkowicz مشغولًا بالقتال في أمريكا، يكافح المقاتلون الأحرار الآخرون على جبهاتهم.

تفاصيل المحتويات الإضافية الأربعة:

  • Episode Zero: تُعرّفك على Joseph Stallion و Jessica Valiant و Gerald Wilkins كمقاتلين من أجل الحرية على الأراضي الأمريكية. فجِّر النازيين الواقفين في طريقك، باستخدام قدرات فريدة من نوعها وترسانة فريدة من الأسلحة.
  • The Adventures of Gunslinger Joe: هنا تتحكم بلاعب كرة القدم الأمريكية السابق Joseph Stallion، وعليك سحق جحافل من النازيين من أنقاض شيكاغو.
  • The Diaries of Agent Silent Death: كعميلة استراتيجية سابق وقاتلة مأجورة، Jessica Valiant، عليك التسلل إلى مخابئ النازية في كاليفورنيا واكتشاف أسرار عملية Operation San Andreas.
  • The Amazing Deeds of Captain Wilkins: ستلعب بشخصية Captain Gerald Wilkins وهو بطل في الجيش الأمريكي، عليك الشروع في مهمة إلى ألاسكا التي يسطير عليها النازييون لإفساد عملية Operation Black Sun.

يُذكر أنه بإمكانك شراء الثلاثة محتويات عبر تذكرة الإضافات الموسمية The Freedom Chronicles Season Pass، وذلك مقابل 24.99 دولارًا أمريكيًا.

موعدكم مع اللعبة، يوم 27 أكتوبر.

17 دقيقة من أسلوب اللعب:

المصدر

The post محتويات Wolfenstein II الإضافية ستمكنك من اللعب بشخصيات جديدة appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن محتويات Wolfenstein II الإضافية ستمكنك من اللعب بشخصيات جديدة في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟