الأولوية كانت للأداء أكثر من جودة الرسوم بالنسبة لمطوري Zelda
لعبة Zelda: Breath of the Wild حققت من دون شك نجاح كبير حيث استطاعت أن تحظى بإعجاب النقاد واللاعبين على حد سواء.
هذا النجاح يأتي رغم بعض المشاكل التي صاحبت أداء اللعبة حتى على سويتش حيث نصح فريق Digital Foundry اللاعبين أن يلعبوا اللعبة بوضعية المحمول والذي يمنحهم أداء ثابت أكثر من وضعية التلفاز حيث تهبط الإطارات إلى 20 إطار بالثانية أحياناً.
تلك المشاكل ظهرت رغم تأكيد مطور اللعبة اليوم أن الاولوية بالنسبة لهم كانت عمل اللعبة بأداء جيد وذلك حظي باهتمام منهم أكثر من العمل على الرسوم، هذا ما صرح به Satoru Takizawa المخرج الفني للعبة يوم أمس فقال:
بالنسبة لنا نحن كفريق مختص بالتصاميم والرسوم الفنية بالطبع كنا نريد أن نقدم مستوى عالي من الرسوم وبدرجة كبيرة من الواقعية ولكن ما توصلنا إليه بالنهاية هو أننا يجب أن نقدم رسوماً تلائم طبيعة اللعبة وتساهم بتقديم تجربة لعب سلسلة ومريحة للاعب من دون مشاكل.
لذلك عندما حان وقت أن نقرر فيما إذا كنا نريد تقديم لعبة برسوم أفضل أو تقديم لعبة بأداء ومعدل استجابة أفضل وقع اختيارنا على الاعتناء بالأداء وتحسين معدل الاستجابة أثناء اللعب، نأمل أن يقوم اللاعب بالاستمتاع باللعب بأنفسهم بدل أن يشاهدوا عروض اللعبة على يوتيوب.
هذا ونذكر أن Zelda: Breath of the Wild متاحة حالياً لمالكي سويتش و Wii U.
The post الأولوية كانت للأداء أكثر من جودة الرسوم بالنسبة لمطوري Zelda appeared first on سعودي جيمر.
شكرا لمتابعتكم تقرير عن الأولوية كانت للأداء أكثر من جودة الرسوم بالنسبة لمطوري Zelda في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.
تعليقات
إرسال تعليق