نينتندو مُخاطبةً مُراجعي ومُقيِّمي جهاز سويتش: المستقبل بين أيديكم الآن!

عادةً ما تشمل الحِزم الصحفية ألعابًا جديدةً مع بعض الرسائل لمن يتلقون هذه الألعاب فحسب. لكن، نينتندو، وعلى الرغم من ذلك، تفوقت على نفسها بما يتعلقُ بالحزم الصحفية الخاصّة بجهاز نينتندو سويتش، وأرفقت معها رسائل مدوّنة من قِبل عددٍ من مسؤولي الشركة، مؤخرًا.

افتتح الحديث رئيس نينتندو أمريكا “فيس ريجي-إيميه” قائلًا:

المستقبل بين أيديكم الآن.

تمثل إطلاقات الأجهزة الجديدة لحظات خاصّة بالنسبة لنا، وأنا أتخيل أنها تكون كذلك معكم أيضًا. إنها تمنحنا الفرصة في التأمل والتفكير فيما كنّا عليه سابقًا، قُبيل اتخاذ خطوة جديدة وجريئة للأمام.

واستطرد في شرح الجهود التي بذلتها الشركة اليابانية لضمان وجود تدفق مستمر من البرمجيات، وخصّ بالذكر The Legend of Zelda و Splatoon 2 و Super Mario Odyssey، الذين سنراهم جميعًا هذا العام.

أما رئيس نينتندو أوروبا “ساتورو شيباتا” فتحدث عن كيف ينمو ويزداد حُبه لجهاز نينتندو سويتش في كل مرة يستخدمه فيها، وأوصى الناس باستخدام الجهاز في الهواء الطلق وخارج المنازل للتمتُع بالحرية التي يقدمها.

أخيرًا وليس آخر، الختام كان مع منتج Zelda: Breath of the Wild السيد “هايدمارو فيوجيباياشي” الذي طلب من مُقيمي ومراجعي اللعبة والحرص على عدم كشف أسرارها إلى أن يُجرّبها العامة بأنفسهم، في الثالث من مارس.

الثالث من مارس، هو موعد إطلاق نينتندو سويتش أيضًا، آشتريتم الجهاز؟ شاركونا عبر التعليقات.

المصدر

The post نينتندو مُخاطبةً مُراجعي ومُقيِّمي جهاز سويتش: المستقبل بين أيديكم الآن! appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن نينتندو مُخاطبةً مُراجعي ومُقيِّمي جهاز سويتش: المستقبل بين أيديكم الآن! في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟