قبل شهرين على إطلاقها، انتهاء عملية تطوير لعبة المنصات Yooka-Laylee

Yooka-Laylee

اليوم، أعلن استوديو Playtonic والناشر Team17 عن انتهاء عملية تطوير لعبة المنصات (Platformer) المنتظرة Yooka-Laylee أي قبل أكثر من شهرين على إطلاقها؛ وبعد 21 شهرًا منذ ظهورها الأول على منصة Kickstarter.

لم يكن بمقدرونا الوصول لهذه اللحظة بدون دعمكم الذي لا يصدق، سواءً من محبينا، وأصدقائنا وعائلتنا، وأنصار وداعمي حملتنا على Kickstarter. شكرًا لكم مرة أخرى على تحمسكم الذي لم يتزعزع للاستوديو. نأمل أن تستمتعوا بلعب Yooka-Laylee عند إطلاقها في أبريل.

علاوةً على ذلك، أعلن استوديو Playtonic انضمام “جستين كوك” لفريق التطوير، وهو المعروف عن لعبة Viva Pinata الفائزة بعديدٍ من الجوائز. وهنا، علّق “كوك” قائلًا:

لقد قَدِمتُ إلى Playtonic لأني أحُب العمل بشكل مباشر على الألعاب، وكجزءٍ من فريق تطوير صغير العدد مليءٍ بالخبرات. انضمامي لاستوديو Playtonic الآن، يبدو كفرصة لبداية شيء خاص بالنسبة لي.

يُشار إلى أن Yooka-Laylee ستصدر على أنظمة ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون في الحادي عشر من أبريل القادم، وعلى نينتندو سويتش، في وقتٍ لاحق.

المصدر

The post قبل شهرين على إطلاقها، انتهاء عملية تطوير لعبة المنصات Yooka-Laylee appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن قبل شهرين على إطلاقها، انتهاء عملية تطوير لعبة المنصات Yooka-Laylee في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟