سامسونغ تكشف حقيقة إغلاق مصنعها بعد تسجيل حالة إصابة بكورونا

سامسونغ تكشف حقيقة إغلاق مصنعها بعد تسجيل حالة إصابة بكورونا
تعرضت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية لمشكل كبير خلال الأيام الماضية بعد تفشي فيروس كورونا، و انضمت للائحة الشركات التي عانت من تبعات هذا التفشي بالإضافة إلى شركة آبل، لكن يبدو أن الأمور استقرت الآن و أصبحت مواتية حسب الأخبار القادمة من البلد الآسيوي.

و كانت شركة سامسوتغ قد أغلقت مؤقتا أحد مصانعها في كوريا الجنوبية في منطقة غومي جنوب العاصمة سيول بعد تقارير عن تسجيل حالة إصابة بين الموظفين، ما أجبر الشركة على إغلاق مصنعها في غومي، إلى غاية التخلص من هذا المشكل، علما أن هذا المصنع هو المسؤول عن صناعة الهواتف الجديدة للشركة الصدفية و القابلة للطي من فئة Galaxy Z Flip.

سامسونغ أعلنت بالأمس لوسائل الإعلام الدولية أن الإنتاج في مصنغ غومي قد استئنف متجاوزا بذلك حالة الإصابة التي تم تسجيلها في هذا الموقع الصناعي، و أكثر من ذلك، فإن سامسونغ أعلنت كذلك أن الإغلاق المؤقت للمصنع لم يؤثر أبدا على إنتاج هواتف Galaxy Z Flip.




شكرا لمتابعتكم تقرير عن سامسونغ تكشف حقيقة إغلاق مصنعها بعد تسجيل حالة إصابة بكورونا في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري التقنية و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تبدأ الربح مع كليك بانك .. شرح مفصل خطوة بخطوة

المكعب السحري "wondercube" الذي يحتاجه كل مهووس ، متاح الآن للشراء !

تحديث يوم الإصدار لثلاثية Spyro Reignited يأتينا بمساحة 20 جيجابايت