يبدو أن Capcom تعمل على مشروع غير معلن لسلسلة Resident Evil

لاحظنا جميعًا التحرُّك المفاجئ لشركة Capcom مؤخرًا، والتي كرَّست نفسها لتجديد علاماتها التجارية لسلاسلها الأساسية، والتي كان من أبرزها Dino Crisis و Bionic Commando غيرهم. وها نحن ذا نسمع أحدًا يدَّعي أن الشركة اليابانية العملاقة تعمل في الوقت الراهن على مشروعٍ غير معلن.

ونُشِر هذا الإدعاء على موقع Reddit المعروف، أشار فيه المستخدم “u/deimos-chan” إلى كونه واحدًا من أعضاء برنامج «سُفراء Resident Evil» وأن كابكوم أرسلت إليه بريدًا إلكترونيًا قالت فيه نصًا:

أيضًا، وكعرضٍ محدودٍ للسفراء، لدينا دعوات لحضور جلسات اختبار لعب واحدةٍ من ألعابنا غير المعلنة، وستكون الأولوية من نصيبكم في جناح اللعب الخاصّ بنا كذلك.

وينقسم بعد ذلك الناس إلى قسمين: قسمٌ يرجح أن المشروع الحالي داخل أروقة Capcom يخص سلسلة Dino Crisis العتيقة، وقسمٌ آخرٌ يرجح أنها لعبة Resident Evil 8 وأنها ستصدر للجيل القادم– وشخصيًا، أنا من الفريق الثاني.

يُشار إلى أن Resident Evil 3 Remake ستنطلق على PC و PS4 و Xbox One في أبريل من العام المُقبل.

The post يبدو أن Capcom تعمل على مشروع غير معلن لسلسلة Resident Evil appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن يبدو أن Capcom تعمل على مشروع غير معلن لسلسلة Resident Evil في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تبدأ الربح مع كليك بانك .. شرح مفصل خطوة بخطوة

المكعب السحري "wondercube" الذي يحتاجه كل مهووس ، متاح الآن للشراء !

تحديث يوم الإصدار لثلاثية Spyro Reignited يأتينا بمساحة 20 جيجابايت