إنتهاء العمل على المشهد السينمائي الأكثر طموحا في لعبة The Last of Us Part 2

يعلم الجميع أن The Last of Us Part 2 قيد التطوير منذ فترة ليست زمنية ليست بالقصيرة، ومؤخرا أنهى استديو Naughty Dog عمله على مشاهد التقاط الحركة، حيث تم إختتام العمل على اللعبة بمشهد سينمائي مؤثر يجمع بن شخصيات جول وإيلي وهو المشهد الأكثر طموحا في تاريخ فريق التطوير وفقا لتصريحات المدير الإبداعي.
 
مخرج اللعبة والمدير الإبداعي للمشروع Neil Druckmann نشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر تتضمن كل من آشلي جونسون وتروي بيكر في دور إيلي وجول أثناء تسجيل المشهد السينمائي الأخير في أحداث اللعبة على ما يبدو، موضحا أنه لمشهد الأكثر طموحا في تاريخ الاستديو حيث انهمرت دموع كل من سنحت له فرصة مشاهدته.
 

في ظل الشكوك التي كانت تحيط بجول واحتمالية غيابه عن اللعبة بعد تأكيد وجود إيلي في دور البطولة، يبدو أننا حصلنا على تأكيد بعودة بطل الجزء الأول والمشاركة في الأحداث بشكل أساسي ما لم يكن هناك خطط أخرى لظهوره.

The post إنتهاء العمل على المشهد السينمائي الأكثر طموحا في لعبة The Last of Us Part 2 appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن إنتهاء العمل على المشهد السينمائي الأكثر طموحا في لعبة The Last of Us Part 2 في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تبدأ الربح مع كليك بانك .. شرح مفصل خطوة بخطوة

المكعب السحري "wondercube" الذي يحتاجه كل مهووس ، متاح الآن للشراء !

تحديث يوم الإصدار لثلاثية Spyro Reignited يأتينا بمساحة 20 جيجابايت