كابكوم تريد معرفة آرائكم حول لعبة Resident Evil 2 Remake

Resident Evil 2 Remakeنجحت كابكوم في تقديم تجربة رائعة للعبة Resident Evil 2 Remake تلك اللعبة المفترض أن تكون ريميك للعبة صدرت قبل سنوات عدة لكن من يراها يعتقد بأنها لعبة طورت للجيل الحالي من الصفر فاحتوت على الكثير من التفاصيل المحسنة وتغييرات طالت كل شيء تقريباً.

الشركة اليابانية بعد هذا النجاح قررت أن ترسل استطلاع راي للاعبين تسألهم فيه عن آرائهم حول اللعبة بعد تجربتها وتتناول الأسئلة آراء اللاعبين حول منظور الشخص الثالث وعامل الرعب فيها وعمر اللعبة (عدد ساعات لعبها حتى إنهاء مهام القصة).

ايضاً تطرح الشركة أسئلة عن الجوانب التي أعجبت اللاعبين والجوانب التي لم تعجبهم وماهي العلامة التي يمكن إعطائها للعبة بين 0-10، يمكن لمن يرغب المشاركة في هذا الاستطلاع عبر زيارة هذا الرابط.

لعبة Resident Evil 2 Remake كانت قد نالت من قبلنا تقييم لعبة ممتازة وهذه زبدة تجربتنا لها:

إعادة تطوير وتصور رائعَين للعبة كلاسيكية محبوبة بشكل يجعلها تقارع الألعاب الجديدة برسومها وجودتها وتنوع محتواها مع احتفاظها بما ميّز السلسلة وإن كان الجزء السابع نجح في هذا الأمر بشكل أكبر.

المصدر

The post كابكوم تريد معرفة آرائكم حول لعبة Resident Evil 2 Remake appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن كابكوم تريد معرفة آرائكم حول لعبة Resident Evil 2 Remake في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تبدأ الربح مع كليك بانك .. شرح مفصل خطوة بخطوة

المكعب السحري "wondercube" الذي يحتاجه كل مهووس ، متاح الآن للشراء !

تحديث يوم الإصدار لثلاثية Spyro Reignited يأتينا بمساحة 20 جيجابايت