تقارير: آبل تتخلى عن إنتل

تقارير: آبل تتخلى عن إنتل
أشارت تقارير صحفية حديثة عن اعتزام شركة آبل التخلي عن شراكتها القديمة مع شركة إنتل لصناعة المعالجات والاعتماد في ذلك على صناعتها الخاصة وذلك في أفق العام 2020.

وأشارت مصادر مطلعة على الملك لوكالة الأنباء الاقتصادية الأمريكية "بلومبرغ" إلى أن شركة آبل تعمل على مشروع خاص بها يحمل إسم "Kalamata"، ويهدف إلى التخلي عن التبعية لشركة إنتل لصناعة المعالجة ورقاقات الحواسيب، وتهدف الشركة ابتداء من العام 2020 إلى استخدام معالجاتها الخاصة في حواسيبها الماك بدلا من معالحات إنتل.

وكانت آبل قد نجحت منذ مدة في استخدام معالجاتها الخاصة في هواتفها الذكية آيفون وحواسيبها اللوحية آيباد وكذلك أجهزة آبل تيفي والساعات الذكية آبل واتش، ويذكر أن شركة آبل تعتمد على معالجات شركة إنتل منذ العام 2005 تاريخ بداية شراكتهما في هذا المجال.




شكرا لمتابعتكم تقرير عن تقارير: آبل تتخلى عن إنتل في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري التقنية و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تبدأ الربح مع كليك بانك .. شرح مفصل خطوة بخطوة

المكعب السحري "wondercube" الذي يحتاجه كل مهووس ، متاح الآن للشراء !

تحديث يوم الإصدار لثلاثية Spyro Reignited يأتينا بمساحة 20 جيجابايت