تقرير: عدد لاعبي Resident Evil 7 وصل إلى 400 ألف لاعب بغضون يومين
قبل أيام طرحت كابكوم Resident Evil 7 تلك اللعبة الأسطورية التي لقيت استحسان اللاعبين وحازت على إعجاب النقاد لما قدمته من تجربة رعب رائعة.
واليوم كنا مع إحصائيات تبين بالأرقام مدى إقبال اللاعبين على هذه اللعبة فبحسب موقع ResidentEvil.net فإن عدد لاعبي Resident Evil 7 التي طرحت في 24 يناير وصل إلى 400 ألف لاعب حتى الآن 10% منهم قاموا بلعبها عبر نظارة بلايستيشن في أر وهؤلاء اللاعبين قضوا مايعادل 170 عاماً من وقت اللعب باللعبة وقطعوا بعالمها مسافات قدرت بنحو 3.6 مليون كم.
ومن الإحصائيات الأخرى عرفنا بأنه حتى الآن تم قتل 4.84 مليون عدو من أعداء اللعبة وتم فتح 44 مليون باب، كما تم تناول 800,000 عشبة أو herbs ولعل الإحصائية الأبرز كانت بزمن إنهاء اللعبة على بلايستيشن 4 فأحدهم تمكن من إنهائها بساعة واحدة فقط.
هذا ونذكر ان كابكوم كانت قد توقعت بوقت سابق أن تتمكن من بيع 4 ملايين نسخة من Resident Evil 7 في اليوم الأول، ولا ندري إن كانت حققت ذلك أم لا.
The post تقرير: عدد لاعبي Resident Evil 7 وصل إلى 400 ألف لاعب بغضون يومين appeared first on سعودي جيمر.
شكرا لمتابعتكم تقرير عن تقرير: عدد لاعبي Resident Evil 7 وصل إلى 400 ألف لاعب بغضون يومين في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.
تعليقات
إرسال تعليق